SAGA FACE Shop

ماركات أصلية 100%

  • حوايجك توصلك مباشرة من المتاجر الى منزلك
  • جميع المنتجات خاضعة لسياسة التجار
  • جميع المنتجات يتم شحنها من المتجر مباشرة

التوصيل يتم خلال 24 ساعة داخل المدينة

  • التوصيل خلال 24-48 ساعة عند توفر متجرك بنفس مدينتك

عدة طرق للدفع

  • متوفر الدفع أونلاين باستخدام بطاقات ماستر كارد و مــدى
  • جميع المشتريات تخضع للضريبة

السداد

10 . 1 رسوم البضاعة و القيمة المعلنة :

10 . 1 . 1 تقر الأطراف أن القيمة المعلنة في منصة ( one e-mall ) ، باعتبارها القيمة التي يشير إليها التاجر / التجار على البضاعة ، تشكل الحد الأعلى لمقدار مسؤولية الرسول / الرسل بما يتصل بعملية التوصيل حيثما ينطبق ذلك .

10 . 1 . 2 يرجى ملاحظة أنه لا يسمح ضمن هذه الظروف توصيل أي بضاعة شيء تزيد قيمتها عن مبلغ ( 30,000 ) ثلاثون الف ريال سعودي .

10 . 1 . 3 يتم إجراء عملية السداد للبضاعة المشتراة المطلوبة باستخدام بطاقة الائتمان في الوقت الذي تتلقى فيه منصة ( one e-mall  طلب العميل / العملاء للبضاعة / للبضائع ، و بعد أن تتحقق ( one e-mall ) من تفاصيل البطاقة الائتمانية.

10 . 1 . 4 إذا أراد العضو استعمال بطاقة الماستركارد أو الفيزا كطريقة للدفع فإنه سيتم توجيهه إلى الموقع الخاص بإجراءات الدفع الخاص بـ ( الماستركارد أو الفيزا ) ، حيث سيطلب منه إدخال تفاصيل البطاقة ( مثل رقم البطاقة و تاريخ انتهاء الصلاحية ، و الرمز السري ) ، و سيتم التأكد من صحة الاسم و العنوان ، و غيرها من المعلومات الشخصية التي قدمها ل ( one e-mall) خلال عملية إجراء الطلب و ذلك باستخدام قواعد البيانات المناسبة من قبل أطراف أخرى .

10 . 1 . 5 بقبول العضو لهذه الشروط و الأحكام العامة فإنه يوافق على إجراء مثل عمليات التأكد هذه ، و يمكن الكشف عن المعلومات الشخصية التي قدمها العضو إلى وكالات الائتمان المرجعية المسجلة ( الموقع الخاص بإجراءات الدفع الماستركارد أو الفيزا) ، و التي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات ، و يرجى ملاحظة أن هذا يتم فقط لتأكيد الهوية الخاصة بالعضو و التحقق من المبلغ المالي بحسابه و بأن تصنيفه الائتماني لن يتأثر ، كما أن جميع المعلومات التي قدمها لنا سيتم التعامل بها بشكل آمن و بالتوافق التام مع القانون المعمول به .

10 . 1 . 6 السعر الذي يدفعه العضو للخدمة التي يقوم بطلبها هو السعر المعروض على  ( one e-mall )في الوقت الذي تم فيه تلقي طلبه .على الرغم من تأكدنا من أن جميع أسعار البضائع مذكورة بدقة ، فإنه يمكن أن تحدث بعض الأخطاء .

10 . 1 . 7 إذا اكتشفنا وجود خطأ في سعر البضاعة التي قام / يقوم العضو بطلب شراءها ، سوف نقوم بإبلاغه في أقرب وقت ممكن ، و سوف نعطيه خيار إعادة تأكيد طلبه بالسعر الصحيح أو إلغاء هذا الطلب .

10 . 1 . 8 إذا كنا غير قادرين على الاتصال بك، سوف نتعامل مع الطلب على أنه طلب ملغي .

10 . 2 رسوم الخدمة :

10 . 2 . 1 ستتقاضى ( one e-mall )رسوم خدمة يتم احتسابها على أساس أنها رسوم استخدام للمنصة ، و تتقاضى ( one e-mall ) نسبة من المبيعات يتم الاتفاق مع التاجر عليها لقاء الخدمات التي تقدمها .

10 . 2 . 2 قد تكون هناك أخطاء في الأسعار التي تظهرعلى منصة ( one e-mall)أوأثناء عملية إجراء الطلب من وقت لآخر.

10 . 2 . 3 قد يكون هناك أيضا أخطاء في الإرسال قد تؤدي إلى انقطاع العملية وإتمام الخدمة .

10 . 2 . 4 سوف تبذل ( one e-mall ) أقصى جهدها لمحاولة حل أية مشاكل قد تنشأ نتيجة لمثل هذه الأخطاء .

10 . 2 . 5 يأتي دور العضو بالموافقة على التعاون مع ( one e-mall )في حل مثل هذه الأمور ، و يوافق العضو على أن يكون لـ ( one e-mall ) الحرية الكاملة للتصرف و تحديد القرار المناسب في مثل هذه الحالات .

10 . 3 شروط السداد :

10 . 3 . 1 حتى تتم الخدمة و من ثم إتمام الطلب يجب على العميل / العملاء دفع قيمة البضاعة / البضائع ، و يجب على دفع رسوم الخدمة لـ ( one e-mall ) ،و يجب على المشتري دفع رسوم التوصيل للرسول / الرسل عن البضاعة / البضائع عند عملية الشراء .

10 . 3 . 2 يجب على الموصل / السائقين إضافة بيانات حسابه المصرفي .

10 . 3 . 3 يقر الموصل / السائقين بأن لديه القدرة المالية الكافية لتغطية القيمة المعلنة المعنية للبضاعة / البضائع المراد نقلها .

10 . 4 الإجراءات :

10 . 4 . 1 بعد التأكد من الالتزام بالشروط المذكورة أعلاه ، فإن المبالغ المالية المعنية التي ستدفع ( و تشمل قيمة البضاعة / البضائع ، رسوم التوصيل ، و غير ذلك ) وفقاً لدور العضو ستُحتجز عبر ( one e-mall ) ، و بعد الحصول على تأكيد إتمام التوصيل بنجاح ، سيحصل الأطراف المستحقين على المبالغ المستحقة لهم ، و عملياً سيتم :

10 . 4 . 1 . 1 حسم مبلغ قيمة البضاعة / البضائع رسمياً من بطاقة العميل / العملاء الائتمانية .

10 . 4 . 1 . 2 تحويل مبلغ قيمة البضاعة / البضائع رسمياً إلى حساب التاجر / التجار المصرفي .

10 . 4 . 1 . 3 تحويل رسوم التوصيل إلى حساب الرسول / الرسل المصرفي .